منتديات برج بن عزوز

ثقافية تربوية


إنتر يبحث عن استعادة هيبته أمام فيورنتينا

شاطر
avatar
1*2*3 VIVE NOUS
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 26/10/2009

إنتر يبحث عن استعادة هيبته أمام فيورنتينا

مُساهمة من طرف 1*2*3 VIVE NOUS في 2009-11-27, 13:26

Image hébérgée par monsterup.com

يخوض انتر ميلان المتصدر ووصيفه يوفنتوس امتحانين صعبين في المرحلة الرابعة عشرة من بطولة ايطاليا "سيري أ"، إذ يستقبل إنتر ميلان على ملعبه "جوزيبي مياتزا" فيورنتينا السادس، في حين يحل يوفنتوس الثاني بفارق 5 نقاط عن إنتر على كالياري الثامن بعد غد الأحد.

ويسعى إنتر الى نسيان الهزيمة المعنوية التي تلقاها منتصف الاسبوع في دوري الأبطال عندما خسر صفر-2 أمام برشلونة الإسباني رغم غياب نجمي الأخير ليونيل ميسي وزلاتان ايبراهيموفيتش.

ورغم ذلك، يبدو إنتر الأقوى على الصعيد المحلي، إذ حقق 10 انتصارات من أصل 13 مباراة، ما يجعله الأوفر حظاً للفوز بلقب الدوري للموسم الخامس على التوالي.

ولن تكون مهمة فيورنتينا سهلة على رجال المدرب جوزيه مورينيو، فرغم اكتفاء الـ"فيولا" بمركز سادس عادي في الدوري المحلي، إلا أن لاعبي المدرب تشيزاري برانديللي يتصدرون مجموعتهم في دوري أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي وليفربول الانكليزي، وتأهلوا الى الدور الثاني بعد فوزهم على ليون 1-صفر بهدف البيروفي المتألق خوان مانويل فارغاس قبل جولة على نهاية الدور الأول.

ويفتقد فريق مدينة فلورنسة إلى المهاجم الروماني أدريان موتو والمدافع اليساندرو غامبيريني، وهو يأمل عودة المونتينيغري الشاب ستيفان يوفيتيتش من الإصابة.

وستكون هذه المباراة تجربة أكثر من جدية لموقعة انتر ويوفنتوس المرتقبة الأسبوع المقبل، والتي ستحدد بوصلة الصدارة.

ويعيش جمهور يوفنتوس حالة قلق مماثلة بعد خسارة "السيدة العجوز" أمام بوردو الفرنسي في دوري الأبطال، وستكون رحلته الى جزيرة سريدنيا لمواجهة كالياري صعبة إذ أن الأخير يمر في فترة تألق.

وكان كالياري قد خسر بصعوبة أمام ميلان 3-4 في الجولة الماضية، بعد أن حقق أربعة انتصارات متتالية.

وبعد أن انتقد مدربه تشيرو فيرارا وحمله مسؤولية تحديد المشاكل وحلها، عاد صانع الألعاب البرازيلي دييغو ليوضح تصاريحه على موقعه الشخصي: "لم أرد مهاجمة المدرب، لكن التوضيح فقط أنه على المدرب اتخاذ القرارات".

ويحل ميلان على كاتانيا في ختام المرحلة بعد غد الأحد، آملا تحسين أدائه العادي أمام مرسيليا الفرنسي 1-1 في دوري أبطال أوروبا.

وفي باقي المباريات، يلعب اودينيزي مع ليفورنو وجنوى مع سمبدوريا غدا السبت، واتلانتا مع روما وباري مع سيينا وكييفو مع باليرمو ولاتسيو مع بولونيا وبارما مع نابولي بعد غد الأحد.
avatar
firas2010
Admin

عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 46

رد: إنتر يبحث عن استعادة هيبته أمام فيورنتينا

مُساهمة من طرف firas2010 في 2009-11-27, 23:26





    الوقت/التاريخ الآن هو 2018-10-17, 02:50