منتديات برج بن عزوز



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات برج بن عزوز

منتديات برج بن عزوز

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ثقافية تربوية


    موقعة مرتقبة بين مانشستر سيتي وآرسنال

    1*2*3 VIVE NOUS
    1*2*3 VIVE NOUS
    عضو مميز
    عضو مميز


    عدد المساهمات : 48
    تاريخ التسجيل : 26/10/2009

    موقعة مرتقبة بين مانشستر سيتي وآرسنال Empty موقعة مرتقبة بين مانشستر سيتي وآرسنال

    مُساهمة من طرف 1*2*3 VIVE NOUS 2010-10-22, 17:50

    موقعة مرتقبة بين مانشستر سيتي وآرسنال 201010221037337357342

    سيكون ملعب "سيتي أوف مانشستر" بعد غد الأحد مسرحاً لموقعة مرتقبة بين مانشستر سيتي وضيفه آرسنال في أبرز مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي، التي تشهد اختباراً صعباً لمانشستر يونايتد الذي يحل ضيفاً على ستوك سيتي العنيد، فيما يلتقي تشلسي حامل اللقب والمتصدر مع ولفرهامبتون الجريح.

    وتعتبر المواجهة بين مانشستر سيتي وآرسنال قمة بكل ما للكلمة من معنى استناداً إلى عدة عوامل، أولها موقع الفريقين في الترتيب حيث يحتل الأول المركز الثاني بفارق نقطتين عن تشلسي، فيما يحتل منافسه المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن مضيفه وبفارق الأهداف عن كل من مانشستر يونايتد وتوتنهام.

    كما إن الفريقين يقدمان عروضاً مميزة حيث يبحث سيتي الذي يعتبر من أكثر الفرق إنفاقاً في أوروبا خلال الموسمين الأخيرين، عن فوزه الخامس على التوالي في الدوري المحلي من أجل أن يبقى قريباً من تشلسي أو لينقض على الصدارة في حال تعثر الأخير.

    ويدخل فريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني إلى هذه الموقعة بمعنويات مرتفعة جداً بعد تغلبه على ضيفه ليخ بوزنان البولندي 3-1 في مسابقة الدوري الأوروبي بفضل ثلاثية من التوغولي إيمانويل أديبايور الذي افتتح سجله التهديفي هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة.

    أما بالنسبة لآرسنال الذي عاد إليه قائده الإسباني فرانسيسك فابريغاس، فهو كان استعاد في المرحلة السابقة توازنه على حساب برمنغهام (2-1) بعد أن كان خسر موقعة العاصمة مع تشلسي (صفر-2)، وهو حقق الثلاثاء الماضي فوزاً كاسحاً على ضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني (5-1) في الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا، معززاً صدارته لمجموعته بثلاثة انتصارات من ثلاث مباريات.

    وألمح مانشيني أن الثلاثية التي سجلها أديبايور أمام ليخ بوزنان قد تدفعه إلى إشراكه أساسياً أمام فريقه السابق آرسنال بعد أن لعب دور الاحتياطي في ظل وجود الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

    وأضاف مانشيني: "من الممكن أن يلعب ضد آرسنال. من المهم بالنسبة لمهاجم أن يلعب بطريقة جيدة، والمستوى الذي قدمه كان رائعاً"، مشيراً إلى أن باستطاعته أن يصل إلى تشكيلة يلعب فيها أديبايور أساسياً إلى جانب تيفيز.

    وسيكون الخطأ ممنوعاً على آرسنال في هذه المواجهة لأنه قد يجد نفسه في المركز السادس في حال تكرر سيناريو زياراته الثلاث الأخيرة إلى "سيتي أوف مانشستر ستاديوم" حيث تلقت شباكه 10 أهداف في هذه المباريات (صفر-3 و2-4 وصفر-3 على التوالي)، علماً بأن الفوز الأخير للفريق اللندني على ملعب مضيفه يعود إلى الثاني من شباط/فبراير 2008 عندما فاز 3-1 بفضل هدفين من أديبايور بالذات.



    موقعة مرتقبة بين مانشستر سيتي وآرسنال Arsenalvmanchestercityp

    موقعة مرتقبة بين مانشستر سيتي وآرسنال 25571439

    موقعة مرتقبة بين مانشستر سيتي وآرسنال 83848416

    موقعة مرتقبة بين مانشستر سيتي وآرسنال 63439372

    منقول:الجزيرة الرياضية

      الوقت/التاريخ الآن هو 2024-05-07, 21:30